الرئيسية » أخبار الساعة » المجلس الجماعي لبنجرير ينظم حفلا لتقديم البوابة الإلكترونية الرسمية

المجلس الجماعي لبنجرير ينظم حفلا لتقديم البوابة الإلكترونية الرسمية

بحضور الكاتب العام لعمالة الرحامنة ورئيس المجلس الجماعي لبنجرير ومستشارة منظمة التعاون الدولي الألماني  ورؤساء المصالح الخارجية وممثلي هيئات المجتمع المدني ووسائل الإعلام وموظفو الجماعة نظمت  بلدية المدينة  يوم الإثنين 17 فبراير حفلا  خاصا لتقديم البوابة الإلكترونية الرسمية.

الحفل كان مناسبة لرئيس المجلس عبد العاطي بوشريط للتأكيد على قيمة وأهمية التواصل استجابة للتوجيهات الملكية الداعية للإقتراب من المواطن والإنصات إليه , كما أكد ان لقاء اليوم هو  ثمرة من ثمار دستور 2011 الذي يحرص المجلس على تنزيل مقتضياته وفق مقاربة تشاركية تروم تحديث الإدارة وتقريب الخدمة من المرتفق .

بوشريط قدم شكره لكل من يساهم في تحريك عجلة التنمية بالمدينة وخص بالذكر المجمع الشريف للفوسفاط وعدد من المؤسسات الاخرى, ولم ينسى منظمة التعاون الدولي الالماني GIZ التي ساهمت في تكوين موظفي الجماعة.

بدورها تناولت الكلمة ممثلة منظمة التعاون الدولي الالماني GIZ كاترينا التي أبدت ارتياحها لما تم تحقيقه على مستوى جماعة بنجرير . متمنية التوفيق والنجاح لهذه التجربة الجديدة التي ستساهم في تقريب الخدمة وتسريعها .

هذا وقدم الحجاج مساعيد شرحا مفصلا  لمحتويات البوابة الرسمية لجماعة بنجرير وركز بالخصوص على التجربة الجديدة ” آلو المواطن” التي سيكون لها الاثر الطيب في الإستجابة  لمطالب المواطنين على مستوى جمع النفايات والإنارة العمومية والمساحات الخضراء .

الحفل كان مناسبة لتقديم شريط فيديو  خاص يشرح للمواطن طريقة التواصل  مع الجماعة عبر البوابة للحصول على الخدمة, كما تم عرض شريط ثان يرصد إرتسامات مواطنين وفاعلين ومسؤولين حول التجربة الجديدة لجماعة بنجرير.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *