الرئيسية » أخبار الساعة » طالب رحماني يعود بشهادة دكتوراة من مصر أعدها تحت ضوء شموع قريته

طالب رحماني يعود بشهادة دكتوراة من مصر أعدها تحت ضوء شموع قريته

ناقش الطالب الباحث عمر إدريسي اطروحة لنيل دبلوم الدكتوراه في القانون بكلية الحقوق بجامعة طنطا بمصر  .

وناقش الطالب الباحث عزيز الإدريسي موضوع:”الوسائل القانونية التي يتيحها نظام للافلاس المصري وقانون صعوبات المقاولة المغربي والفرنسي لحماية الدائنين اصحاب الضمانات العينية والدائنين اصحاب الاسترداد واصحاب حقوق الحبس والعقود المستمرة”.

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتورين إبراهيم علي وحسين فتحي عثمان رئيسين ومشرفين،فيما تكونت لجنة المناقشةمن الدكاترة محمد علي ابراهيم ومحمد عاطف الفقي وحنان عبد العزيز مخلوف.

هذا وينحدر الطالب عمر الادريسي من دوار المرابطين اولاد با جماعة اولاد حسون حمري وهو من مواليد سنة 1978.درس الابتدائي بمدرسة المرابطين اولاد با.والاعدادي باعدادية قرب مقر المحكمة الابتدائية سابقا.الثانوي بثانوية صلاح السرغيني.التحق بجامعة القاضي عياض بمراكش كلية الحقوق وحصل على الاجازة في القانون الخاص.

التحق بجامعة طنطا بمصر في اطار اتفاقية التعاون العلمي والثقافي بين جامعة القاضي عياض وجامعة طنطا بمصر حيت حصل على دبلوم الدراسات العليا في القانون الخاص بتقدير جيد من ضمن الخمسة الاوائل .تم على الماجستير في القانون التجاري بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف.تم حصلت على درجة الدكتوراه في القانون التجاري بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.مع العلم يقول”  كتبت اغلب فصول رسالة الدكتوراه في دوار المرابطين اولاد با تحت ضوء الشمع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *