الرئيسية » أخبار الساعة » الماص ”المتهالك” تهزم شباب بنجرير, واجريندو دائما سعيد بعد الفوز والهزيمة ؟؟

الماص ”المتهالك” تهزم شباب بنجرير, واجريندو دائما سعيد بعد الفوز والهزيمة ؟؟

حصد فريق شباب بنجرير هزيمته الثانية  خلال 7 دورات التي جرت برسم بطولة القسم الثاني الإحترافي وجاءت هزيمة اليوم الأحد ثالث نونبر على يدي فريق المغرب الفاسي ”المتهالك ” بحصة ثلاثة اهداف لهدفين وذلك بالملعب الشرفي بمكناس من دون جمهور.

نتيجة اليوم جاءت لتطرح اكثر من تساؤل لدى عشاق الفريق الرحماني  الذين استبشروا خيرا بالبداية الطيبة خلال أربع دورات,والتي حصد فيها الفريق 10 نقاط , لكن مع الدورة الخامسة بدأ مسلسل التراجع ولم يحصد النادي خلال ثلاث مقابلات  الأخيرة سوى نقطة يتيمة , ولحسن حظه فالنتائج المتدبدبة للفرق الاخرى لم تبعده كثيرا عن المقدمة.

مدرب الشباب في تصريح لوسائل الإعلام بعد هزيمة فريقه أبدى ارتياحه للنتيجة معتبرا ان هزيمته أمام الماص عادية جدا ولاتقلقه , بل على العكس فإن لاعبيه الشباب  أدوا مباراة قوية, وهي نفس اللغة التي دأب عليها في كل تصريح.

ويبقى على المدرب اجريندو  منذ الآن  إعادة ترتيب أوراقه والعمل بجد لتجاوز هذه النتائج السلبية خاصة مع اللقاء القادم الذي سيستضيف فيه متذيل الترتيب الاتحاد القاسمي قبل ان يرحل لمواجهة قوية مع شباب المحمدية ليعود  لمواجهة أقوى عبارة عن ديربي مع الكوكب المراكشي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *