الرئيسية » أخبار الساعة » في ليلة الوفاء جماعة بنجرير تكرم موظفيها المتقاعدين وتمنح عمرتين لموظفة وموظف

في ليلة الوفاء جماعة بنجرير تكرم موظفيها المتقاعدين وتمنح عمرتين لموظفة وموظف

شكل يوم الجمعة 25 أكتوبر  حدثا إنسانيا مليئا بالمشاعر بالنسبة لثمان موظفين سابقين ببلدية بنجرير منهم من احيل على التقاعد ومنهم من انتقل للعمل في مدن أخرى.

فبقاعة الاجتماعات بعمالة الرحامنة وبحضور عامل الإقليم  عزيز بوينيان و رئيس بلدية بنجرير عبد العاطي بوشريط و باشا المدينة و أعضاء و مستشاري الجماعة و بعض الفعاليات الجمعوية و الاعلامية و موظفي و موظفات الجماعة  احتفت جمعية الشؤون الاجتماعية بموظفين أفنوا زهرة عمرهم في خدمة الساكنة كل من موقعه, وجاءت كل الكلمات بحقهم مشيدة بالدور الذي لعبوه ويلعبه موظفو الجماعة في تنمية مدينتهم.

عامل الإقليم عزيز بوينيان  بعد الثناء على موظفي الجماعة زف لهم  بشرى سارة بقرب إقامة نادي للاعمال الإجتماعية الخاص بالموظفين, وهو ما استحسنه رئيس الجمعية مزيوقة في كلمة له بالمناسبة, فيما اعتبر رئيس الجماعة أن الجماعة لايمكن أن تسير  برجل واحدة, معتبرا ان المنتخبين والموظفين يشكلان حجر الأساس في العمل الجماعي.

ليلة الوفاء  كانت فرصة لقراءة الفاتحة ترحما على روح الموظف السابق بالجماعة الراشدي الملقب بالشريف العزوزي  الذي وافاه الأجل قبل أيام قليلة , فيما كان نصيب موظف وموظفة هو الاستفاذة من عمرة قدمتها الجمعية كهدية لهما كنوع من الاعتراف بما أسدوه من خدمات.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *