OCP

المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي خلال الجمع العام العادي لنادي شباب بنجرير

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

https://www.facebook.com/100028873373948/videos/232651674373943/?t=18

صادق منخرطو نادي شباب بنجرير لكرة القدم  26 الحاضرون من أصل 29 بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي خلال الجمع العام العادي الذي انعقد عشية اليوم الخميس 26 شتنبر بأحد فنادق المدينة.

وجاء في التقرير الأدبي، الذي تلاه الكاتب العام للمكتب المسير محمد المنصوري ، أن المكتب المسير حرص خلال هذه الفترة على ضمان استقرار النادي تقنيا وماليا، مع تسطير برنامج عمل الفريق وفق الميزانية المحدودة، مشيرا الى أن هذه المرحلة تميزت بالظروف الصعبة التي مر منها الفريق والتي كادت ان تعصف به لقسم الهواة , معرجا على النتائج  الايجابية لباقي الفئات , وقال المنصوري  إن الفريق يتطلع خلال الموسم الرياضي 2019/ 2020 الى البقاء في القسم الثاني ، اعتمادا على الانتدابات لعدد من اللاعبين الشباب ، وإيجاد موارد مالية جديدة لتجاوز العجز الذي يعاني منه الفريق، فضلا عن إحداث شركة رياضية كما ينص عليه القانون الجديد.

 التقرير المالي، أشار  فيه أمين المال السلامي لعظيمي الى أن  ميزانية الفريق للموسم الرياضي الماضي بلغت 833872000 درهما من مساهمات الشركاء , وأن صعوبات مالية اعترضت الفريق الذي لازال يدين لعدد من الجهات ومنها اللاعبون.

بعد ذلك انتقل الأعضاء المنخرطون في هذا الفريق  للمصادقة على  ملاءمة القانون الأساسي للفريق مع القانون 09 – 30 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة تماشيا مع توصيات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وفي هذا السياق.

هذا وجاءت جل تدخلات المنخرطين ايجابية مع إبداء ملاحظات وجيهة حول تفعيل التواصل مع المنخرطين والبحث عن موارد قارة ووضع استراتيجية استباقية تحسبا لأي نتائج ايجابية قد تدفع بالفريق لقسم الصفوة مع دعوة المجمع الشريف للفوسفاط لرفع منحة الدعم للنادي.


????????????????????????????????????

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.