الرئيسية » أخبار الساعة » مندوب الصحة بالرحامنة لم يجر العملية الجراحية للمريضة والبرلماني الفائق كشف المستور والجمعيات تصدر بلاغا

مندوب الصحة بالرحامنة لم يجر العملية الجراحية للمريضة والبرلماني الفائق كشف المستور والجمعيات تصدر بلاغا

علمت جريدة فور تنمية من مصادر موثوقة أن السيدة التي قام  مندوب الصحة بالرحامنة بنشر تدوينة يقول فيها أنه إلتقاها بسيدي بوعثمان ممتطية سيارة اسعاف متوجهة لاحدى مصحات مراكش ودعاها للعودة للمستشفى الاقليمي من اجل إجراء العملية الجراحية التي كانت تنوي عملها ; لم تجر لها حتى زوال اليوم الاربعاء 18 شتنبر رغم أن حديثا دار بين  حهات عليا بالاقليم  والمندوب حول ضرورة الوفاء بالوعد في أقرب وقت .

وكان برلماني الرحامنة عبد الحق القائق قد كتب تدوينة على صفحته الفيسبوكية يقول فيها أنه كان بعين المكان ورفض دعوة المندوب لإلتقاط صورة مع المريضة  لإعتقاده ان الامر لايستحق استغلال المرضى من اجل التسويق لمسؤول  على الفيسبوك, وكان لرفضه ثمنا وهو عدم رد المندوب على مكالماته.

هذا وخرجت اليوم عدد من جمعيات المجتمع المدني بالرحامنة ببلاغ للرأي العام تشكك في قدرة المندوب الجديد على حل مشاكل القطاع بالاقليم وهو الذي يدير اقليمين شاسعين السراغنة والرحامنة .

  وأضاف أصحاب البلاغ أنه وبالرغم من تدخل المسؤولين للحد من مشاكل القطاع غير أن محاولاتهم لم تجد مسؤولا عن القطاع قادرا على التجاوب مع هذه المطالب وهو الذي الذي لايلتحق بمكتبه بالرحامنة إلا نادرا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *