OCP

جمعية طفولتي في نشاط تربوي و ترفيهي لفائدة أطفال بن جرير

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بالحديقة المحاذية لمدخل المدينة من جهة مراكش وفي إطار أشطتها الهادفة الموجهة للطفولة ، نظمت جمعية طفولتي للتربية و الثقافة انشطة تربوية و ترفيهية لفائدة اطفال مدينة ابن جرير،  و ذلك يومي 6 و 7 ابريل 2019 نظرا لما تشكله من اهمية و خاصة الاطفال الذين يأتون اليها رفقة ابائهم و اوليائهم لقضاء بعض الوقت للتسلية و اللعب ايام العطلة .
في بداية النشاط تم ترديد النشيد الوطني بعدها ألقى رئيس جمعية كلمة ترحيبية بالأطفال الصغار ومرافقيهم شاكرا مدعم الجمعية وخص بالذكر المجلس الحضري لابن جرير . بعدها كان الاطفال على موعد مع عروض متنوّعة فنية وكوميدية تضمنت أناشيد وأغاني و مسابقات من تقديم فرقة تنشيط الاطفال التي برعت في إمتاع الأطفال الحاضرين بفقرات متنوعة، نالت إعجاب الجميع وحظيت بحرارة تصفيق الأيادي الصغيرة المفعمة بالبراءة.

فقرات جعلت الفرح يدخل قلوبهم كما كان للأطفال وللحاضرين عموما .

هذا وتم تنظيم مسابقات وأسئلة للأطفال المشاركين وفي الأخير تم تقديم الحلويات للأطفال الفائزين . في جو تعلوه الابتسامة والفرحة و قد حضر خلال هدا الانشطة أكثر من 600 طفلا، واتفقت أراء الأطفال وأولياء الأمور على استحسان هذه البادرة من الجمعية والرغبة في تنظيم أنشطة مماثلة ومتنوعة مستقبلا . ،ليسدل الستار على هذا النشاط الترفيهي والتربوي وسط ارتياح الأطفال والحاضرين.
و للإشارة فان الجمعية لها أهداف مسطرة تصب في تنشيط وتربية الأطفال والمساهمة في تنمية المعارف التربوية والفنية وزرع قيم المواطنة لديهم و بالنسبة لهذه الانشطة التربوية و الترفيهية تندرج في إطار في قافلة بسمة للتنشيط التربوي و الترفيهي التي تساهم في تنشط الحياة السوسيوثقافبة بمدينة ابن جرير ،بالإضافة إلى إدخال الفرحة والسعادة على قلوب الاطفال .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.