الرئيسية » أخبار الساعة » ربورتاج عن الدورة التاسعة للملتقى الإقليمي للاعلام المدرسي والجامعي والمهني بالرحامنة

ربورتاج عن الدورة التاسعة للملتقى الإقليمي للاعلام المدرسي والجامعي والمهني بالرحامنة

نظمت الجمعية المغربية لأطر التوجيه و التخطيط التربوي – فرع الرحامنة، بإشراف من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بالرحامنة،وبتعاون مع المجلسين الاقليمي  والحضري لبنجرير  والمجمع الشريف للفوسفاط   يوم السبت 27 أبريل الملتقى الإقليمي التاسع للإعلام المدرسي والجامعي والمهني تحت شعار “التوجيه الناجح  أساس الإنذماج السوسيومهني “.

وعرفت هذه الدورة مشاركة متميزة لمجموعة من العارضين يمثلون نخبة من أهم المؤسسات العمومية و الخصوصية؛ قدموا من خلال فضاءات العرض المخصصة لهم  بالمعهد المتخصص في فنون الصناعة التقليدية ببنجرير مختلف الشروحات و التوضيحات حول التكوينات المتاحة في هذه المؤسسات.

وقد شهد الرواق المخصص للجمعية المغربية لأطر التوجيه و التخطيط التربوي فرع الرحامنة، تقديم مطويات تهم تكوينات ما بعد البكالوريا لجميع الشعب و المسالك الدراسية، وفق آخر المستجدات، مع تقديم الاستشارات الضرورية للتلاميذ المعنيين وأولياء أمورهم.

هذا وفي تصريح  خاص لجريدة فور تنمية عبر رئيس الفرع الاقليمي لأطر التوجيه والتخطيط التربوي محمد أيت حمادة عن إمتنانه لكل الشركاء الذين ساهموا في إنجاح الدورة التاسعة والتي حققت بحسبه أهدافها وذلك بفضل الحضور المتميز للتلاميذ والمؤسسات  العمومية والخاصة القادمة من الرحامنة وعدد من المدن المغربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *