الرئيسية » أخبار الساعة » جمعية أصدقاء المريض ببنجرير تكرم نساء الصحة بمستشفى المدينة+فيديو

جمعية أصدقاء المريض ببنجرير تكرم نساء الصحة بمستشفى المدينة+فيديو

في إلتفاتة طيبة من جمعية أصدقاء المريض ببنجرير نظمت هذه الاخيرة صباح اليوم الثلاثاء 12 مارس حفلا تكريميا  لفائدة النساء العاملات بالمستشفى الاقليمي   امتزجت فيه المشاعر الانسانية النبيلة بين المكرمين وأعضاء الجمعية .

واختارت  جمعية اصدقاء المريض  التي دأبت منذ تأسيسها على تنظيم  أنشطة إنسانية لفائدة المرضى أجواء الاحتفال بذكرى اليوم العالمي للمرأة من اجل بعث رسالتها الانسانية لكل النساء المشتغلات بمستشفى بنجرير  من أطر طبية وعاملات النظافة  للتأكيد على أن هذه الفئة من المجتمع تحتاج بدورها إلتفاتة نظر مجهوداتها في توفير المساعدة الطبية للمواطن المريض.

هذا ووزعت خلال هذا الحفل الذي حضره مدير المستشفى وعدد من الفعاليات الجمعوية المحلية وإعلاميين شهادات تقديرية وهدايا على المكرمات عربون مودة وتقدير من الجمعية لهن.

إلى ذلك أعلنت جمعية أصدقاء المريض خلال حفلها عن افتتاح وحدة التوعية الصحية للنساء  مابعد الولادة وهي الاولى من نوعها بالإقليم والجهة والتي تقدم خدمات استشارية وتجيب عن كل أسئلة الأمهات الحديثي الولادة حول صحتهن وصحة الرضيع.

وبحسب الجمعية فإن الفكرة كانت قد راودت عضواتها  وأصررن على تنزيلها وهو ماتأتى لهن حيت قامت الجمعية بتجهيز هذا الفضاء وتأتيثه حتى يكون في مستوى تطلعات النساء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *