OCP

عامل الرحامنة عزيز بوينيان يتفاعل ايجابيا مع إنتظارات الساكنة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قام عامل اقليم الرحامنة مرفوقا برئيس المجلس الحضري لبنجرير وعدد من المنتخبين والمسؤولين وهيئات المجتمع المدني بإعطاء الانطلاقة لأشغال ملعبين للقرب وحديقة عمومية زوال اليوم الخميس 21 فبراير وذلك بغلاف مالي يقدر ب 3,08مليون درهم .

حفل التدشين كان مناسبة للقاء ساكنة هذا الحي التي أبدت فعالياتها شكرها وتقديرها للمسئول الأول بالاقليم لاستجابته لمطلب أبناء هذا الحي.

هذا وفور الانتهاء من حفل تدشين المشروعين بحي المجد انتقل عامل الاقليم مرفوقا بالوفد المرافق له إلى جماعة سيدي عبد الله من أجل  تدشين مسلك قروي يفوق طوله 11 كلم , يربط بين جماعتي سيدي غانم و سيدي عبد الله، و ذلك في إطار برنامج الحد من الفوارق المجالية و الإجتماعية بتمويل من وزارة الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و المياه و الغابات بغلاف مالي يقدر ب8,131,784,00 درهم.

إلى ذلك وبذات الجماعة أعطى السيد عزيز بوينيان الانطلاقة  لمشروع التجهيز الهيدروفلاحي بجماعة سيدي عبدالله على مساحة 36 هكتار بغلاف مالي يناهز 9مليون درهم ،و سيستفيد منه 42 فلاح.

ويأتي هذا المشروع في إطار  تنمية سلسلة الرمان بالرحامنة الشمالية، الذي يندرج في إطار مشاريع الدعامة الثانية التي تشرف عليها وزارة الفلاحة.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.