الرئيسية » أخبار الساعة » المجلس العلمي بالرحامنة ينظم حفلا دينيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف+ فيديو

المجلس العلمي بالرحامنة ينظم حفلا دينيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف+ فيديو

 

نظم المجلس العلمي المحلي بالرحامنة صباح يوم الخميس 22 نونبر حفلا دينيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف برحاب مسجد الراضي. وذلك بحضور عامل اقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان الذي كان مرفوقا برئيس المجلس الحضري لبنجرير عبد العاطي بوشريط بالإضافة لعدد من المسؤولين الاقليميين وثلة من العلماء الأجلاء و الخطباء و الوعاظ و المرشدين الدينين.
وفي كلمة ترحيبية له بالمناسبة أكد السيد رئيس المجلس العلمي المحلي بالرحامنة الأستاذ عمر ازدادو على قيمة الحدث الديني بالنسبة للمسلمين والانسانية والذي أخرجت ولادته صلى الله عليه وسلم البشرية من الظلمات إلى النور.

الحفل كان مناسبة لتلاوة ذكر الله وتذكير الحاضرين بمناقب رسول الله وفضله على هذه الامة , من خلال خطبتين ألقياها طفلة وطفل يتلقيان تربيتهما الدينية تحت إشراف علماء ووعاظ المجلس العلمي المحلي بالرحامنة.

ولم يخلو الحفل من الأمداح النبوية الشريفة التي شنفت بها فرقة تابعة للمجلس العلمي مسامع الحاضرين ولاقت استحسان والمباركة من الجميع.

في صبيحة الاحتفاء بسيد المرسلين محمد صلى الله عليه و سلم لم يخلو الحفل من تكريم أهل الفضل حيت كان عضو المجلس العلمي الفقيه وخطيب مسجد بوشان عمر هشام محط تكريم وتقدير لمجهوداته في نشر الدعوة الاسلامية السمحة.ليختتم الحفل بمحاضرة لرئيس المجلس العلمي السيد عمر ازدادو حول سيرة النبي صلى الله عليه وسلم استعرض فيها حياته وجهاده في سبيل نشر الدعوة الاسلامية .داعيا للاقتداء بسنته وسنة من بعده.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *